السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تسعى دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية إلى تلبية متطلبات الجامعة ومراعاة الدقة في تطبيق الأنظمة والتعليمات وتبسيط الإجراءات ونقلها نوعياً من الوسائل اليدوية التقليدية إلى الوسائل التقنية الإلكترونية الحديثة لضمان نجاح جميع الإجراءات القانونية والإدارية والمالية في الجامعة على وفق خطط دقيقة ومتقنة لأجل تطويرها وتوثيقها وتوفير بيئة ملائمة لذلك وتأهيل ملاكات مدربة ومجهُزة بالمستلزمات الضرورية قادرة على تنفيذ جميع المهام الموكلة لها لتحقيق التميّز والارتقاء العمل الإداري وارتفاع مستوى جودة الأداء وتوظيف ذلك خدمة للمجتمع في الوقت الذي باتت فيه المعارف والتقنيات والوسائل على أوجها وتمثل ذلك من خلال:-

  • متابعة تنفيذ القوانين الإدارية والتربوية والعلمية بغية تطوير وتحسين المسيرة المتصاعدة في تطبيق النظم الإدارية.
  • تجاوز حلقات الروتين قدر الامكان للوصول إلى الهدف الأفضل بأقل كلفة وبأقصى منفعة
  • تحديد المهام والواجبات لكل قسم وشعبة ووحدة وشرحها بما يتلاءم و تطوير الأداء الإداري لمنتسبي الجامعة .
  • العمل على مطابقة التعليمات والأنظمة وبما يتلاءم ونظام إدارة الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي للتعليم العالي .
  • متابعة مستوى الأداء المالي والإداري وتدقيقه وتقييمه ليساهم في تطوير مهارات منتسبي الجامعة وقدراتهم
  • أتمتة العمل وبناء الأنظمة البرمجية الشبكية والمتطورة لتنظيم وتسهيل عمل الجامعة وكلياتها
  • متابعة أداء المنتسبين وضبط الأعداد والدرجات الوظيفية على وفق متطلبات الهيكل الإداري والملاك بصورة يومية